٦ مطاعم موصى بها في جبل بونشاك

 ١. ابو سلطان

Oplus_0

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من القوائم  أرز خروف كبولي، أرز خروفبرياني، أرز خروف مندي، أرز خروف مندي، شوربة كامبنج مرق، أرز خروف كبسة، أرز خروف كبسة، وخيارات أخرى متنوعة.  هذا المطعم مفتوح من الساعة 08:00 إلى الساعة 22:00 بتوقيت غرب إندونيسيا.

 

٠٢مطعم كمانانا

Oplus_0

أحد المطاعم اليمنية في منطقة بونشاك، ذو ديكورات يمنية ملونة نموذجية. المكان مقسم إلى غرفتين، غرفة فردية أو غرفة عائلية.  إذا كانت غرفة فردية، تكون الغرفة في الأسفل، والغرفة العائلية في الأعلى مع غرف مغلقة.  يوجد في الخلف منطقة نهرية صغيرة تتدفق، والجلوس في الخلف جميل حقًا أثناء الاستمتاع بصوت مياه النهر.

 

 يتم تضمين الطعام هنا في قائمة ألذ الأطعمة الشرق أوسطية حول بونشاك.  إحداها، أرز مندي الذي يتم تقديمه مع لحم الضأن/الدجاج المطبوخ بالفرن وهو طري للغاية، الأرز لذيذ خاصة مع إضافة صلصة الطماطم.  حصة واحدة كبيرة جدًا بالنسبة لحجم المعدة الإندونيسية، ويمكن تناولها من قبل 2-3 أشخاص.

 

 إذا كان المشروب هو الأكثر ملاءمة، سياهي نانا (الشاي باستخدام أوراق النعناع) أو سياهي عدني (الشاي باستخدام البهارات العربية التقليدية بالإضافة إلى الحليب)، كلاهما لذيذ ومناسب حقًا للشرب في بونشاك في جو بارد.

 

 الخدمة هنا أيضًا جيدة حقًا، والنوادل في حالة تأهب وغنية بالمعلومات مع جميع القوائم المتاحة.  جاء الطلب أيضًا بسرعة كبيرة.

 

.٣ مطعم ماغادير

 

أفخم مطعم ذو طابع عربي في سيباناس وبونشاك وسيانجور وجاوة الغربية.  استنادًا إلى أهم المناطق المثيرة للاهتمام في المنطقة، مما يعني أن الجو باللغة العربية يوفر تجربة تناول الطعام الأكثر إثارة على الإطلاق.  يحتوي مطعمنا على أكشاك خاصة يمكنها استيعاب 2-25 شخصًا حتى تتمكن من تناول النبيذ وتناول الطعام في خصوصية تامة والاستمتاع بأمسية رائعة.  يضيف النوادل التقليديون والموسيقى العربية والمأكولات الأصيلة وجمالنا بالحجم الطبيعي إلى هذه التجربة الحصرية.  مع قائمة تتراوح من لحم الضأن والدجاج والأرز العربي وأطباق الفواكه الطازجة المنحوتة والبقلاوة والحمص والسلطات والحلويات الشرق أوسطية والشاي العربي بالنعناع والقهوة وبار يقدم بعض الكوكتيلات والموكتيلات المنعشة للغاية.

 ٤.مطعم ماما نورا

Oplus_0

هذا المطعم مريح للغاية ويحتوي على طاولات خارجية مع إطلالات جميلة. قائمة الطعام متنوعة تمامًا ومذاقها لذيذ، بالإضافة إلى أن الأسعار معقولة جدًا.

٥. مطعم ابو داود

يقدم هذا المطعم الشرق أوسطي النموذجي مجموعة متنوعة من قوائم الطعام العربية مثل الخمس، والبلابيل، والسمبوسة، والعرايس، وما إلى ذلك. وبصرف النظر عن ذلك، هناك أيضًا أرز كيبولي، وأرز كبسة، وأرز برياني، وأرز مندي

٦. مطعم ريم الباوادي

مطعم ريم البوادي يقدم مأكولات حائزة على جوائز ومفاهيم مبتكرة، ريم البوادي لديه أكثر من 150.0 عميلًا راضيًا كل شهر.  وتضم قاعدة ريم بوادي الجماهيرية أيضًا عددًا من المشاهير والشخصيات الإقليمية والعالمية.  توفر خدمة وأجواء ريم البوادي الممتازة لمسة من الثقافة العربية الحديثة.  يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية الأصيلة وتشكيلة متنوعة من العصائر الطازجة وتشكيلة مختارة من الشيشة المتميزة.