٦ معالم سياحية لا بد من زيارتها في إندونيسيا

 

١. حديقة السفاري الإندونيسيا

تامان سفاري إندونيسيا هو مكان جذب سياحي عائلي صديق للبيئة وموجه نحو موائل الحيوانات في البرية.

وما يجعل هذا المعلم السياحي مميزًا عن حدائق الحيوان الأخرى في إندونيسيا هو أنه يمكن للزوار التجول في أماكن مختلفة لرؤية جميع أنواع الحيوانات عن قرب باستخدام سيارة خاصة أو ركوب الحافلة التي توفرها إدارة سفاري بارك. يمكن للزوار أيضًا التفاعل بشكل مباشر عن طريق إطعام الحيوانات

 

٢. حديقة الزهور في الأرخبيل

حديقة الزهور في الأرخبيل هي حديقة زهور تغطي مساحة ٣٥ هكتارًا

يوجد في هذه الحديقة أنواع مختلفة من الزهور من جميع أنحاء العالم التي تنمو هنا، وفي هذه الحالة بشكل خاص زراعة بساتين الفاكهة. تشير التقديرات إلى أن هناك حوالي ٢٠٠٠ نوع من بساتين الفاكهة التي يتم الاعتناء بها في هذا المكان.

 

٣.حديقة سيبوداس النباتية

تُعد حدائق سيبوداس النباتية مكانًا مريحًا للراحة أثناء الاستمتاع بجمال أنواع النباتات المختلفة التي تعود أصولها إلى إندونيسيا وبلدان أخرى.

 

٤.شلال سبعةسيليمبر

في البداية، لم يكن كوروغ سيليمبر منطقة جذب سياحي. في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بدأ فتح هذا الشلال أمام الجمهور، وهو اليوم أحد الوجهات السياحية الأكثر زيارة في بوجور.

تتمتع منطقة كوروغ سيليمبر بنقطة جذب رئيسية مثير للاهتمام، وهي الشلالات السبعة. تقع هذه الشلالات السبعة في مواقع مختلفة.

٥. التجديف

التجديف هو نشاط التنقل في منحدرات النهر الساحرة للغاية.

التجديف عبر الأنهار السريعة، باستخدام القوارب المطاطية، والزوارق، والزوارق، والتجديف لأغراض ترفيهية أو استكشافية.

٦.بحيرة جانجاري

السياحة المائية، وهي جزء من واحدة من أكبر البحيرات الاصطناعية في جاوة الغربية، وهي بحيرة جانجاري، لديها العديد من الأماكن، من جولات القوارب، وصيد الأسماك، إلى المأكولات الشهية. وفي الواقع، كانت بحيرة جانجاري وجهة رئيسية للسياح الأجانب، وخاصة من الشرق الأوسط.